تغيير
my-wishlist

المفضلة

cart

عربة التسوق

سياسة الاسترجاع والاستبدال:

  1. يجب أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية وتغليفها الأصلي مع ارفاق إيصال الشراء الأصلي.
  2. يمكن للعميل استرجاع او استبدال المنتجات التي تم شراؤها خلال 7 أيام من تاريخ استلام العميل للطلب.
  3. يمكن للعميل استرجاع او استبدال المنتجات المخفضة التي تم شراؤها خلال 7 أيام من تاريخ استلام العميل للطلب.
  4. يستثنى من ذلك (الزيوت العطرية، الخلطات، ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم ذلك للحفاظ على الصحة والسلامة العامة.).
  5. في حال رغب العميل باسترجاع او استبدال منتجات تم استلامها بصورة صحيحة وغير معيبة فإنه يجب أن يكون خلال سبعة (7) أيام من تاريخ استلام الطلب ويتحمل العميل التكاليف المترتبة على عملية الاسترجاع او الاستبدال.
  6. في حال رغب العميل باسترجاع او استبدال منتجات لم يتم استلامها بصورة صحيحة او كانت معيبة فإنه يجب أن يكون خلال سبعة (7) أيام من تاريخ استلام الطلب وتتحمل زهور كافة تكاليف الاسترجاع او الاستبدال.
  7. بمجرد فحص المنتجات المرتجعة والتي تم الموافقة على إرجاعها، سنقوم برد المبلغ الذي تم دفعه مقابل المنتجات وذلك من خلال وسيلة الدفع الأصلية عند تقديم الطلب .
  8. في حالة استخدام كود خصم في الطلب، سيتم استرداد المبلغ المدفوع على العنصر المرتجع مطروحًا منه مبلغ كود الخصم المطبق.

 

سياسة الإلغاء و التعديل:

  1. في حال رغبة العميل بإلغاء أو تعديل الطلب فإنه يتوجب عليه التواصل مع خدمة العملاء على الفور لإلغاء طلبه وذلك قبل إتمام عملية الشحن من خلال:

- البريد الإلكتروني [email protected]

- الاتصال من داخل المملكة العربية السعودية 920002277 وأما من خارج المملكة على رقم +966-920002277 من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءًا (بتوقيت السعودية) من يوم الأحد و حتى يوم الخميس.

  1. في حال تم إتمام الطلب وشحنه فإنه لا يمكن تعديل الطلب أو إلغائه و تطبق في هذه الحالة سياسة الاسترجاع.
  2. سنعمل على سرعة عملية استرداد المبالغ المدفوعة الى حساب وسيلة الدفع الأصلية وقد يستغرق ذلك من 7 إلى 21 يوم عمل وذلك حسب سياسة البنوك المتبعة .
  3. في حال عدم تمكن زهور من إتمام الطلب لسبب خارج عن إرادتها أو ورود خطأ تقني عند إتمام الطلب فإنه سيتم التواصل مع العميل فوراً و إخطاره بذلك و تعويضه إما بإسترجاع مبلغ الشراء أو منتجات بديلة.